سفاري تبليسي للسياحة

جدول سياحي جورجيا 7 ايام | مناسب للعوائل والشباب

جدول سياحي جورجيا 7 ايام

نضع بين أيديكم شرح مفصل مع خط سير جدول سياحي جورجيا 7 ايام،  تغطية شاملة لجميع الاماكن السياحية في جورجيا، يشمل البرنامج السكن في افضل المدن مع سيارة خاصة . نرجوا 

التواصل على الواتس اب  لاتمام الاتفاق .

أفضل وقت لزيارة جورجيا

يبدأ الربيع من شهر مارس الى شهر مايو وهو أفضل وقت للسياحة في جورجيا ستكون السهول خضراء والأشجار مزهرة والجو معتدل، 

ومن نهاية شهر مايو الى نهاية شهر سبتمبر سيكون وقت السياحة الصيفية .

اليوم الاول

يتم أستقبالكم من المطار عند وصولكم بالسلامة من قبل السائق والتوجه مباشرة الى الفندق، من المعتاد أن يكون هذا اليوم مخصص للراحة من عناء السفر، لكن يوجد في البرنامج الذهاب الى احد المطاعم في شارع العرب تبليسي وبعدها تكون هناك جولة أستكشافية للعاصمة حسب رغبتكم ومن ثم العودة الى الفندق للأستعداد الى اليوم الثاني وبدأ جولات جدول سياحي جورجيا 7 ايام .

اليوم الثاني

نبدأ صباحاً جولتنا من منطقة تبليسي القديمة وتحديداً حديقة حيدر عليف التي تضم الحمامات الكبريتيه تبليسي،حديقة النباتات تبليسي  ،تمثال ام الجورجيين ، قلعة ناريكالا، تلفريك تبليسي، جسر السلام تبليسي، جسر الحب، الشلال، ثم ننتقل الى جبل متاتسميندا بارك، ويتم الصعود اليه بالقطار الكهربائي، ويضم مدينة العاب ومتحف الشمع، العاب اطفال، مطاعم ، كافيهات ، مدينة العاب مائية، وفي المساء ننتقل الى بحيرة السلاحف وجولة نهرية في الزوارق المطاطية .

اليوم الثالث

نتوجه صباحاً بأتجاه الحدود الروسية الى جبال القوقاز، وستكون اول محطة نتوقف عندها قلعة انانوري التأريخية، ثم نكمل الى نهر بسانوري الذي يضم جلسات على النهر تحت الأشجار مع توفر أماكن للشوي والطبخ ، وبعدها ننتقل الى مطل كازبيجي في اعلى قمة الجبل وتتوفر قربه بعض الفعاليات مثل الهبوط بالمظلات، ركوب الخيل، جولة بالدراجات الجبلية، وفي نهاية اليوم نرجع الى تبليسي للمبيت .

اليوم الرابع

نحزم الحقائب في السيارة مغادرين الى بورجومي للمبيت، وفي الطريق نتوجه الى متسخيتا العاصمة القديمة لجورجيا ومشاهدة محلات الهدايا التذكارية والأعمال اليدوية وتوجد ايضًا العديد من المقاهي والجلسات الجميلة التي تقع وسط المكان، ثم ننتقل الى بورجومي لنكمل جولتنا بزيارة الحديقة الوطنية بورجومي بارك التي تضم شلال وعيون ماء معدنية طبية، تلفريك ، سيارات كهربائية لأخذ جولة في الغابة .

اليوم الخامس

نذهب صباحاً الى منتجع باكورياني الذي يبعد مسافة 25 دقيقة عن بورجومي، ويعتبر أبرد منطقة في جورجيا أثناء الصيف لموقعه على أعلى مرتفع جبلي، والذي يضم ،تلفريك، الزحليقة، القفز بالمظلة، ركوب الخيل، وفي نهاية اليوم نرجع الى بورجومي للمبيت .

اليوم السادس

نحزم الحقائب في السيارة للذهاب الى تبليسي ، وفي الطريق نتوجه الى مدينة غوري لمشاهدة متحف ومنزل ستالين، بعدها نكمل المسير الى العاصمة وقبل الذهاب الى الفندق سنختار احد المولات لشراء الهدايا والتبضع والأسترخاء .

اليوم السابع

نحزم الحقائب في السيارة لنتوجه الى المطار حسب موعد الرحلة للعودة الى ارض الوطن برعاية الله وحفظه . وفي الختام نتمنى أن نكون قد وفقنا بعرض جدول سياحي جورجيا 7 ايام . للمزيد من المعلومات نرجوا الاتصال على الواتس اب المثبت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.